الأحد 29 ديسمبر 2024 | 01:16 ص

هل طلب الزمالك من إدارة إنبي قطع إعارة زياد كمال في يناير؟


كشف أيمن الشريعي رئيس مجلس إدارة نادي إنبي، حقيقة ما رتدد بشأن طلب مسؤولو نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، قطع إعارة زياد كمال، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وعودته من جديد إلى الفريق البترولي.

 

وأكد أيمن الشريعي في تصريحات تلفزيونية: "الزمالك لم يطلب شراء محمد حمدي، ولم يحدث أي تواصل من الأهلي أو الزمالك بشأن التعاقد مع اللاعب، خلال الفترة المقبلة".

 

وتابع: " الزمالك لم يطلب قطع استعارة زياد كمال في يناير المقبل، كما تردد خلال الفترة الحالية، وقد حدث قبل بداية الموسم أن يتم قطع الإعارة ولكن تراجعوا وقرروا استمرار الإعارة".

استطلاع راى

هل تؤيد قرار الفيفا بزيادة عدد المنتخبات المشاركة في كأس العالم إلى 48 منتخباً؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 21 6029 جنيه
سعر الدولار 49.99 جنيه مصري
سعر الريال 13.31 جنيه مصري
Slider Image